Download avast internet security 2014 مع تفعيل




عن برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014


برنامج افاست انترنت سيكيورتي هو برنامج الحماية من الفيروسات وهو برنامج مناسب لأفراد الذين يستخدمون الانترنت بكثرة.برنامج افاست انترنت سكيورتي يوفر لك الحماية الكاملة من الفيروسات، وملفات التجسس، والجذور الخفية، ومكافحة البريد التطفلي.
حيث يمكنك التسوق عبر الإنترنت و اجراء الخدمات المصرفية بشكل أمن. افاست! انترنت سكيورتي حائز على عدة جوائز في مجال الحماية ، يعتبر برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014 الخيار الأفضل للحماية الفيروسات وبرامج التجسس والقضاء عليها.
كما أن برنامج افاست انترنت سيكيورتي يوفر الحماية في الوقت الحقيقي والفحص الشامل لكل من جهاز الكمبيوتر و الأجهزة القابلة للإزالة أيضا.
برنامج افاست انترنت سكيوريتي 2014 مصمم خصيصا للأفراد الذين يستخدمون الانترنت بكثرة ، ويزورون العديد من المواقع والصفحات التي يحتمل أن تكون خطرة. ويمكن أن تشمل هذه المواقع ذات المحتوى مثل الفيديو والصور من مصادر غير معروفة.
توجد ميزة في برنامج افاست انترنت سكيورتي اخر اصدار وهي مميزة جيدة ، لا سيما مع ارتفاع في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، هي ميزة حماية الشبكة الاجتماعية . وتشمل هذه الميزة أداة من شأنها أن تساعد في حماية النظام الخاص بك بينما تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الاعلام الاجتماعية بصفة عامة .

صور من برنامج افاست انترنت سكيورتي 2014

واجهة البرنامج جميلة جدا


 
 


للتحميل البرنامج


 من هنا 


للتحميل المفتاح


تعليقات